كيف يمكن أن تساعد إطارات سيارتك في توفير البنزين؟

يمكن أن يكون لضمانة السيارة والحفاظ عليها بعض التكاليف المذهلة وغير المتوقعة. مع هذه المساعدات البسيطة

يمكنك المساعدة في إدارة هذه النفقات من خلال تحسين كفاءتك. التوفير يبدأ بإطارات سيارتك

مقاومة الحركة:

رادع الإطارات المتحرك هو الضروري لإبقاء السيارة تتحرك بوتيرة ثابتة. كلما انخفض التماسك، زادت عدد الأميال التي ستقطعها السيارة عن كل جالون من البنزين.

الإطارات المختلفة لها نسب مختلفة من العوائق المتحركة. تتميز إطارات الأصغر بأنها أقل استعمال، مما يشير إلى وجود تجويف أقل ومقاومة أقل للحركة. تضيف الخلطات متعددة الاستخدامات بالمثل إلى عمليات فحص الحركة الأعلى. لا يمكن معرفة ما إذا كنت في السوق من أجل هدف آخر للإطارات. يقوم العديد من صانعي الإطارات بصنع إطارات ذات قيود منخفضة على الحركة كنقطة بيع ، مما قد يؤدي إلى توفير احتياطيات حرجة للوقود وانخفاض تكلفة ملكية الإطارات المتمايزة والمألوفة.

تركيب ملحقات الإطارات:

يمكن أن يؤثر وزن الإطار الصحيح بشكل أساسي على الأميال ويمكنه الحصول على ترتيب لائق للوقود. على سبيل المثال ، يمكن للإطار الذي يتم تضخمه بنسبة 20 في المائة أن يزيد من استخدام وقود السيارة بنسبة 10 في المائة.

يمكنك العثور على ضغط الإطارات المقترح لسيارتك على ملصق داخل دعامة باب السائق الجانبية ، أو كتالوج السيارة. احرص على عدم استخدام أثقل وزن محفور على الجدار الجانبي للإطار لأنه يمكن أن يتعامل مع إدارة مركبتك وتدهور عمر إطاراتك.

لتكون متأكد، مسار متعر = اطار متعر:

يجب أن تنظم هياكل الجنزير على جميع الإطارات الطريقة التي تنوي القيادة بها. على سبيل المثال ، عند إلقاء نظرة سريعة على إطارات الصيف ، قد ترى انحراف عن المسار. يتيح ذلك للمركبة الأداء بمستوى مرتفع لفترات ممتدة ، بما في ذلك الانعطاف بسرعات عالية. تشتمل إطارات المركبات والشاحنات عادةً على هياكل جنزير معدلة ، مما يؤدي إلى تآكل أطول ومستمر.

عند البحث عن الإطارات ، فكر جيدًا في مسار كل صانع ، وتأكد من أنه يمكن أن يمنحك فكرة عامة فيما يتعلق بالمقدار الذي يجب أن تستمر فيه الإطارات. تذكر أن العوامل المختلفة قد تقلل أو تطيل من عمر الإطارات ، بما في ذلك نوع ووزن السيارة ، وأنواع الطرق والأسطح ، والمكانة ، والجو ، وأسلوب القيادة الكبير.

يضمن شراء الإطارات بمسار مطول تدريجيًا زيادة دولارات شراء الإطارات ببضعة آلاف من الأميال. يمكن أن يُظهر ذلك قدرًا كبيرًا من المال على مدى عمر السيارة.

التنفيذ في جميع الفصول:

تم التخطيط للإطارات المناسبة لجميع المواسم لتحقيق التوازن والتنفيذ في العديد من الأجواء. يمكن أن تكون اختيارًا عادلاً في كل شيء بدءًا من الأجواء الرطبة إلى الجافة وعطلة نهاية الأسبوع ذات الإضاءة غير المنتظمة لمدة ثلاثة أيام. إذا واجهت مجموعة متنوعة من الظروف الجوية الحساسة طوال العام ، فقد تكون الإطارات المناسبة لجميع الفصول هي أفضل قرار لك بشأن الإطارات.

إذا كان الشتاء الخاص بك يجلب عادةً درجات حرارة باردة ، أو جليد ، أو طين اليوم الواحد ، فقد يكون الكثير من إطارات الثلج بمثابة فرضية مربحة. يمكن أن تساعدك على المضي قدمًا في الظروف المضطربة وستساعد بنفس الطريقة في تقليل الأميال المقطوعة على إطاراتك الموسمية.

إذا كنت تقود مركبة ذات دفع رباعي ترى المزيد من الطرق والقيادة القاسية في المجال ، فقد تكون في ظروف مثالية للبحث عن الإطارات التي يمكنها التعامل مع ظروف القيادة غير السارة في المناظر الطبيعية.

من خلال استبدال إطاراتك باحتياجات قيادة متقطعة لا لبس فيها ، يمكنك توسيع عمر خطط الإطارات المكونة من لعبتين خلال موسمين ، مما سيضع أموالك جانبًا مع مرور الوقت.

يمكنك بسهولة العثور على الإطارات المناسبة لسيارتك من خلال متجرتاير اكس

تاير اكس بواسطة : مجموعة الراشد

أهمية تدوير الإطارات
كيفية تغيير الإطار المثقوب؟
Navigation

My Cart

Close
Viewed

Recently Viewed

Close

Great to see you here !

A password will be sent to your email address.

Your personal data will be used to support your experience throughout this website, to manage access to your account, and for other purposes described in our privacy policy.

Already got an account?

Quickview

Close

Categories